₪ منتديات كوفي بنات ₪
اهلاوسلا بك في منتديات كوفي بنات اذا اردت التسجيل سجل واذا لم تريد التسجيل فتصفح موقعنا دائماً
التسجيل متاح للنساء فقط ..
₪ منتديات كوفي بنات ₪
اهلاوسلا بك في منتديات كوفي بنات اذا اردت التسجيل سجل واذا لم تريد التسجيل فتصفح موقعنا دائماً
التسجيل متاح للنساء فقط ..
₪ منتديات كوفي بنات ₪
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةvדּĨ ŀÓעқǿfèأحدث الصورالتسجيلدخول يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  2wCEAAkGBhMRERQUEhQUFBUUFRgUFxYYFBcdGBYZ

ينور موقعنا بوجودك يازائرنا العزيز

المواضيع الأخيرة
» اضـف البن تبعك هنـأ [للتعارف]
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 4:11 pm من طرف ابو عامر

» ترحيب واضافات
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالأربعاء نوفمبر 06, 2013 4:12 pm من طرف ابو عامر

» صور لجهآز بولد9900 الذهبي
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 1:19 am من طرف SG

» برودكاستات رومنسيه..*
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 1:15 am من طرف SG

» انشودة رائعه للمنشد عزام الهويريني .ا~|
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 1:11 am من طرف SG

» 16 طريقة لجلب البركة..
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 1:08 am من طرف SG

» فَكِّـرْ دَاِّئًمآ .. بِأنَكَـ مُتَمَيِّزّ
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:51 am من طرف SG

» يا خطاوينا ،، هلكناا
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:46 am من طرف SG

» Someone U love amp; Someone U like
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:41 am من طرف SG

» آلعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرةً أخرى //
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 12:34 am من طرف SG

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mşĦŤДΘ - 92
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Vote_rcap1 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Voting_bar1 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Vote_lcap1 
سمـ و المشـآعر - 62
 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Vote_rcap1 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Voting_bar1 يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Vote_lcap1 
ملاك الروح - 40
wadha - 16
SG - 10
زله و سامحني - 3
طلووول - 3
zooz - 2
عالمي الخاص - 2
يوسف المجروح - 2
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمـ و المشـآعر
المــراقب العام
المــراقب العام
سمـ و المشـآعر

عدد المشـاركات : 62

يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Empty
مُساهمةموضوع: يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني     يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالأحد أغسطس 29, 2010 12:24 pm

أجاملهم وأنا عقلي معاك وخافقي سرحان

رغم كل العيون اللي معي وادري يحبوني
احس بغيبتك كني وحيد ولا معاي أنسان

يحاكوني يبون أنسى غيابك هم يحسبوني
أفكـر بالكلام اللي يقولونه عن النسيان

أجاملهم وأنا عقلي معاك وخافقي سرحان

يهل الليل وألقاهم مثل كل ليل خلوني
وحيد وكلهم ناموا واتم بوحدتي سهران

وحيد أبقى مع دمعي مع همي مع شجوني
وأحس بخافقي كوكب مخاليقه قهر وأحزان

تعبت من الحياة اللي بها العالم تناسوني
وتعبت الدموع وهموم ومعاناة وشقى وحرمان

يلوموني ولاحسوا بعذابي من يلوموني
بعضهم ناصح وبعضهم عذول وبعضهم شمتان

قسم بالله لو عاشوا معاناتي يعذروني
وحرام اللي على الشاطئ يلوم اللي في البحر غرقان

راقت لي وحبيت انقلها لكم

mşĦŤДΘ
مدير الموقع
مدير الموقع
mşĦŤДΘ

عدد المشـاركات : 92

مُساهمةموضوع: رد: يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني     يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالأحد أغسطس 29, 2010 4:40 pm

يعطيك العافيه على موضوعك المميز..
ربي يخليك لي
وابداعك المميز .. ×
https://kofi99.mam9.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني     يحاكوني وأنا سارح ولا أسمعهم يحاكوني  Emptyالإثنين أغسطس 30, 2010 1:44 am

يسلموو اخوي سمو المشاعر والله لايحرمنا من ابداعك

جزااك الله خير الجزاا

تقبل مروري
=> تحياتي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تركني وأنا في عـز غربالـي